الشروط و الاحكام

  1. كيه ام دبليو انفستمنت شركة وسيطة, و مقرها الرئيسي في انجلترا, و تخضع للقانون بشأن التدابير لمنع أي عمليات غسيل أموال و تمويل الإرهاب, ووفقاً لهذا القانون كيه ام دبليو انفستمنت لديها مسؤولية قانونية لتخزين معلومات حول هويات العملاء الجدد و العملاء الحاليين.

  2. كيه ام دبليو انفستمنت تقوم بدور الوسيط و الذي يربط " العميل " مع  البنوك المُصدره للضمانات البنكيه أو الإعتمادات المستنديه أو غيرها من الخدمات البنكيه.

  3. دور كيه ام دبليو انفستمنت هو مساعدة العملاء في الحصول على ضمان بنكي أو إعتماد مستندى أو إثبات قدره ماليه علي حسب رغبتهم.

  4. " العميل " مطالب بملئ استمارة طلب الضمانات البنكيه بكل دقة و تفصيل و موضوعية, حتى نستطيع مراجعه الطلب و إفادته و مساعدته في إستيفاء الشروط.

  5. على " العميل " أن يقرأ التفاصيل بالكامل قبل التقدم لملئ الاستمارة, حرصاً على وقته ووقت فريق عمل كيه ام دبليو انفستمنت.

  6. " العميل " ان لم يريد الحصول على طلب ضمان بنكي أو إعتماد مستندى أو إثبات قدره ماليه بمساعدة شركه كيه ام دبليو انفستمنت أو يظن ان المعلومات المعلنة على الموقع لا تناسبه لا يجب عليه ان يملأ إستمارة الطلب تجنباً للشرط الجزائي لعدم الجدية.

  7. يتم تحديد مدة معينة للعميل حتى يرسل خلالها الأوراق المطلوبة منه, أو لتنفيذ أتفاق معين و إذا حدث و إن خالف " العميل " الإتفاق أو لم يلتزم بالمهلة التي تُحددها كيه ام دبليو انفستمنت لتنفيذ شئ معين, سوف يُطبق نظام غرامة التأخير على " العميل " لضمان الجدية في التعامل وتلك الغرامة بقيمة ألف دولار امريكي.

  8. كيه ام دبليو انفستمنت غير مسؤولة عن أي أضرار يتعرض لها " العميل " أو شركته من ديون أو إلتزامات أو وعود مع جهات أخرى تابعة للعميل خلال فترة الإجراءات أو بعدها.

  9. الهدف الاساسي من كيه ام دبليو انفستمنت هو الوساطة بين رجال الاعمال و الافراد و المؤسسات الذين يحتاجون إصدار ضمان بنكي أو إعتماد مستندى أو إثبات قدره ماليه و بين البنوك المُصدره لها, و إن محتويات هذا الموقع ليس بها أي إجبار للعميل للدخول في أي طلب, أي أن للعميل مطلق الحرية في إتخاذ قراراته بنفسه دون أدنى مسئولية على إدارة الموقع.

  10. إعادة فتح ملف مُغلق للعميل: هو نظام يتم تطبيقه على " العميل " الذي تم إغلاق ملفه سواء بإرادته أو بسبب مخالفته لإتفاق ما أو مطالب معينة و قدره ألف دولار أمريكي.

  11. قاعدة بيانات البنوك لدينا تضم العديد من البنوك مُصدره بفروعها في جميع أنحاء بلاد العالم, و يطلبون مصاريف الإصدار كامله بعد إتمام عميله الإصدار لدي البنك و التي تترواح مصاريف الإصدار لديهم بين نسبتي 4% : 8%.

  12. كيه ام دبليو انفستمنت غير مسؤولة عن أى تعاملات تتم خارج الموقع.

  13. عمولة كيه ام دبليو انفستمنت تتراوح ما بين 1% الى 2% من أصل قيمة الضمان البنكي أو الإعتماد المستندي أو إثبات القدره الماليه المطلوب الذي يحصل عليه " العميل ", و تُدفع بعد إستلام " العميل " للضمان البنكي أو الإعتماد المستندى أو إثبات قدره ماليه.

  14. كيه ام دبليو انفستمنت ليس لها الحق في الإدلاء بأي بيانات لعملاء سابقين أو عملاء حاليين، حرصاً على سلامة و خصوصية العملاء من أي أعمال إستهداف أو إزعاج.

  15. في حالة رفض " العميل "لعدد الصيغ المتفق عليها للضمان البنكى او الاعتماد المستندى المُقدم له, لن يكون على كيه ام دبليو انفستمنت أي إلتزامات أو أعباء أو مسؤولية نتيجة قرارات " العميل " و في هذه اللحظة تعتبر مهمة كيه ام دبليو انفستمنت قد أنتهت.

  16. كيه ام دبليو انفستمنت غير مسؤولة نهائياً عن تفاصيل الضمان البنكي أو الإعتماد المستندى أو إثبات القدره الماليه التي تقرها البنوك المُصدِرة من نسبة مصاريف الإصدار, المدة, الصلاحية, التجديد و طريقه الدفع و خلافه وذلك.

  17. اي مبلغ يدفعه العميل الى شركة كيه إم دبليو انفستمنت مُقابل اي منتج او اي خدمة يكون غير قابل للاسترداد تحت اي ظرف من الظروف او اي سبب من الاسباب.

  18. لشركة كيه ام دبليو انفستمنت الحق في تغيير اي بند من بنود الشروط و الاحكام وفقاً للقوانين المنظمة لعملها و كذا العقد المبرم مع العميل حسب القوانين و اللوائح المعمول بها.

  19. ملئ " العميل " لإستمارة طلب الحصول علي ضمان بنكي أو إعتماد مستندي أو إثبات قدره ماليه أو التقدم لأياً من خدماتنا الأخري يعتبر بمثابة إقرار من " العميل " بموافقته على كافة بنود الشروط و الاحكام